السبت، 10 يونيو 2023

حتي لو كان لدي مليون خياار //بقلم.محمد ابو النوم




 حتي لو كان لدي مليون خياار 

                                 سأظل اختارك دائمآا 

انتي احتتلتي القلب مني

                              وللنبضات اصبحتي حاكمآا

كل اوقاتي تمر هبااء

                                 واليكي الشوق صارمآ

كيف اعيش بدونك 

                           يا ارقي النساء

                                            انا لست محبآ

                   انا عاشقآ

تمنيت قربك من صغري

                               كنتي ك حلم اسعي اليه

                    واصبح واقعآ

يا ارقي من رئت عيني

                                       امام عيناكي انتي 

                ت صبح الحياه جنتآ

انا عاشق اليكي

                ف سجنيني بين زراعيكي

                        ولا تخرجيني لنهايه عمري ابدآ


حتي لو كان لدي مليون خياار 

                                  سأظل اختارك دائمآا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق