اهات تحرق الروح ...
وما أصعب علي الروح أن تبوح ..
اشعر بِـ حبس روحي بين جروح. ..
وايد تزلزل بوحي وتصمت شوقي..
اريد ان اصرخ ابكي أين أنت يامحبوب عمري ..
اين انت تفك قيودي تخرج صوتي ...
تمسح دمعة عيني زلزلز جسدي ..
حبسو صوتي وقلبي يصرخ ...
من ظلام اليل وقسوة زماني ..
واهات روحي اريد ان افك قيودي ..
وارحل مع محبوبي واعيش في جنه حبه ...
اشعر بربيع عمري وتغريد طيوري ..
اين انت ياعمري تفك قيود روحي..
بقلم بنت الوادي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق