قلم الكاتبه حليمه الاشقر ...و...
الاقصى ....
وفي عينيّ للأقصى ....
له الأحلامُ والاملُ ...
أراهُ كسجنِ فاتنةٍٍ....
بنور الشمس يغتسلُ....
ويرفرف قلبي المجروحُ
ونار الشوقِ تشتعلُُ .
..له خفق الفؤاد وهواى
له الاشواق ترتحلُ....
وأقصانا له عشقُ
له حبُ له غزلُ .....
فلا ترنو ُ اذا نظرت ...
لغير جماله المقل ُ.....
له الموال في طربٍ
له الاشعار والزجلُ
ثراه من الدمِ يروى
ومنه العين تكتحلُ...
أنا من اجل عينيه ...
عذاب الكون أحتملُ.....
وإن لاقيت أهوالاَ .....
وظلماَ ليس يحتملُ ......
فلا نفيُ سيرهبني ...
..ولا قتلُ ومعتقلُ ....
ولا التشريد يمنعني ...
ولا الترغيب والحيلُ ....
سأبقى صابراَ حتى
بصبري يضرب المثلُ......
فلو صبري كما أيوب ....
هانت عنده العللُ ...
ولو أشكو الى جبلٍ ....
لكان يصدع الجبلُ.....
متى ألقاك يا اقصى ..
..متى بالنصر نحتفلُ....
سنمضي للجهاد معاً ...
على الرحمان نتكل ......
هو الإيمان يجمعنا ..
وكبل الله متصلُ .....
سنظل على العدا نارُ ...
لنا دربُ به شعلُ.......
فأما عزُ مزتصر ....
وأما يحضرُ الأجلُ
التوقيع
فارسة الكلمه

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق