السبت، 15 أبريل 2023

رافض أنا الرحيل / بقلم / عمر ابوعميره

 رافض أنا الرحيل

******
قال لــــــــــــها :- ......
-----------------
أنا لست رئيساَ حبيبتى فى قصركِ .......
انا لست زعيماَ يا قطتى فى دربكِ ........
أنا طفل عابثاَ فى جوفكِ .......
انا راضعاَ غذائى من نهدكِ ......
رافضاَ حبيبتى انا الرحيل من قلبكِ ......
رافضاَ كل شئ الان يثير غضبكِ .......
الآ سماعِ دقات.. دقات نبضكِ .......
أهيم عشقاَ لثورة حبكِ .......
يصرخ قلبك بإحرف اسمى وأسمكِ ......
لن أرحل حبيبتى وأترك جوفكِ ......
أأرحل وانتِ ارضى ووطنى ؟؟؟.....
أأرحل حبيبتى وأنتِ قيثارة لحنى ؟؟.....
أأرحل حبيبتى وأنتِ غذائى ويومى ؟؟.....
أأرحل حبيبتى وأنتِ ذاتى ونفسى؟؟؟......
لست لى نائب أو وكيل وكذا أنتِ ......
صراخك يوم أن نلتقى :- ....
زوجتك نفسى .....زوجتك نفسى ......
قالت لـــــــــــــــــــه :-
_________________
من قال أنى طالبتك بالرحيل حبيبى ؟؟؟؟......
ثورتى لم تكن لرحيلك حبيبى !!!......
ثورتى وغضبى وعنفوانى ضد نفسى .....
لأنى فى قصرى .... أعيش وحدى ......
أرتب أوراقى ودفاتر حلمى ....
إياك حبيبى والرحيل .......
أقف فى شرفتى أنتظر نفسى .....
وأنت حبيبى عمرى ونفسى ......
سأصرخ أمام الجميع فى فرحى ......
بإنى زوجتك نفسى .....
أقف أنتظرك حبيبى ......
أنسيت إنك دربى ووطنى !!!....
أنسيت إن ثورتى لأجلك وحدك؟؟؟...
أنسيت إن رحيلك هو موتى؟؟....
أنسيت ما عاهدت نفسك ونفسى؟؟....
ثورتى لأنى أهتف بإسمك...
ثورتى لأنك دربى ووطنى ....
ثورتى لأنى تلحفت إسمك على جسدى ...
ثورتى من أجلك..لأنى أحببتك...
بقلم عمر ابوعميره


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق