الأحد، 15 يناير 2017

أبكاني زماني / بقلم الشاعر / نزار سالم

أبكاني زماني 
*****************
أبكاني زماني .......
انا الذي أبكاني الزمان 
.... فأرفقو بي يا كرام 
فأبكاني حتى تهت بكل 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مكان 
فأحرقتني دموعي علي 
الوجنتين من شده الآلآم...
وشربت من كأس الفراق 
,,,,,,,,,فأذباني الحنين 
فأنطلق أشتياقي يشتكي 
,,,,,,من عذاب أيامي 
فلم أعد أعرف من أين 
ابتداء عمري وأين 
ستنتهي رحلتي في 
,,,,,,,,,,بحر الظلام
أنا من أصبحت أعد 
,,,,,,,,,,,,,خطواتي 
فتعثرت في .دروب 
,,,,,,,,,,,,,,,,,الأيام 
فعددتها خطوه تلوي 
أخرى فلم يفارقني 
,,,,,,,,,,,,,الآحزان 
انا الذي جارعليه الزمان
..... فأرفقو بي يا كرام
فشدتو كالطير علي 
صوت الناي بامعان
فأسكتني بكائي حتي 
اخرسني عن الكلام 
فشعرت بأني أعيش 
بغابه بلا عنوان
فتحجرت اجزاء 
جسدي فتصلبت 
,,,,,,,,,,,كألآصنام
وقولوا عني ما تقولوا ..... 
أنا سجين هذا الزمان....
فكم قولتم عني 
,,,,,,مجنون الظلام 
ولكن ....اقول لكم .......
انا مجنون ظلم الزمان ...
.. وسجين غدر الايام 
. فارفقو بي يا كرام
بقلم ,,, نزار سالم 
فلسطين ,,,,, غزة
15 / 01 / 2017
همسة قلم بقلم الشاعر الفلسطيني ,,, نزار سالم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق