إذا نومي سها عني و خاصم الكرى جفني
فلا أبكي على حلم، أمانيه مضت مني
أقول للفؤاد اقسُ...يقول لي ألا حِنّي
و كلما حسبتُ النفسَ تابت خيبتْ ظني
فتبكي العينُ حزنا من فراقٍ مَلا دنّي
تألَّمي و نوحي و عاتبي الحظ الذي يُضني
ذوَتْ أزهار حقلي مِن نزيفٍ و انحنى غصني
كفاك اليوم لوما إن كل ذاك لا يُغني
فلا شيءٌ يواسيك سوى صبر بلا مَنِّ.
.....
خديجة قرشي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق