السبت، 14 يناير 2017

إذا نومي سها عني / بقلم الشاعرة / خديجة قرشي

إذا نومي سها عني و خاصم الكرى جفني 

فلا أبكي على حلم، أمانيه مضت مني 

أقول للفؤاد اقسُ...يقول لي ألا حِنّي

و كلما حسبتُ النفسَ تابت خيبتْ ظني 

فتبكي العينُ حزنا من فراقٍ مَلا دنّي 

تألَّمي و نوحي و عاتبي الحظ الذي يُضني 

ذوَتْ أزهار حقلي مِن نزيفٍ و انحنى غصني 

كفاك اليوم لوما إن كل ذاك لا يُغني 

فلا شيءٌ يواسيك سوى صبر بلا مَنِّ.
.....
خديجة قرشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق