الخميس، 19 يناير 2017

أخترتك / بقلم الشاعر / أندرو فرج

أخترتك

أخترتك سيدتي من بين كل النساء
ف بين كل واحده وآخره غيرك هباء
فمع غيرك يجف ضوء النهار ويعم
              ظلام المساء
الحياة بدونك سيدتي أراها بلهاء
فكيف لي أعيش بأعيننا عمياء
فأنت أجمل النساء أرق النساء
يكفيني حبك المملوء بالزخاء
وأعيش مع سيدة مثلك بكل
هذا الذكاء هذا العطاء الوفاء

تغلبتي سيدتي على قلبي وعلي  
             حياتي البلهاء
فأسرتيني وأنسيتيني الحياه     
         فتركت كل النساء
فعشت معك الحب بكل ذكاء
ف أغمرتيني حبك بكل سخاء
لا أنكر أنني كنت لك ...حرف.
                 النداء
ولا أبخل عليك فمحوت من
       حياتي حرف التاء
فتاء التأنيث عندي عجزت
 وشاخت ولكي ومعك عاد
        القلب لصباه

أخترتك سيدتي من بين كل النساء
فكل من حولنا يباع ويشتري بالمال
ألا حبنا فكانت القلوب ثمن الشراء
فتدفقت بداخلنا دماء زينت الحياه
مددت صلاحيات القلب والعمر معاه
فقلبي عثرني أن ينساني وللمحبوب
                    لم ولن ينساه
         فهو له الأمل وكل الرجاء
           والحب وكل ما يتمناه

حبك سيدتي ملاء كل أركان حياتي
أتاهني وأنساني كل ذكرياااااااااتي
آلاماتي جراحاتي فاتناتي اللواتي
غدرن هجرن هدرنا كل حياااااتي
حبك صار أملي .............المنشود
صار عهداً صار أملاً صار نشوتي
لكل العهود وكسر داخلي كل الجمود
فلا أندم أنني خيرتك على كل النساء

آه يا معشوقتي من بين كل النساء
أنك نسمة الربيع داخل.........فناء
زهرتي الجميله ولها اااااااالأنحناء
نظرة الشوق بعد غربة.....طويله
وحضن مشتاق بعدما يأتي المساء
فأحضنك أنسي جرحي وكل الهباء
تتوه الغربة في عينيا ويعم الرجاء
وأجد معك أماني وكل ااااااااالثناء

سيدتي حبك كل الوفاء
نعم تعلمت على يدك الوفاء
ونسيت ما كان عندي من حباء
دفء حضنك أنساني كل الجفاء
يا حب يا دواء لجرح ولكل داء
قبلك سيدتي كنت في قمة الغباء
لأن بعد كل جرح كنت أجرى وراء
كل كلمة أجد فيها لجرحي رثاء ء
أخترتك سيدتي من بين كل النساء
وبغيرك لقلبي ولحياتي لا رثاء

                           كلمات أندرو فرج
                             19/1/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق