الاثنين، 22 أغسطس 2016

أبدا ما مات 2/ بقلم الشاعر/ حسين إبراهيم

★★★( أبدا ما مات(٢))★★★
بقلم /حسين ابراهيم
الصمت كلام
الهمس كلام
نبضات القلب نغم
أحلي الأنغام..
رجفات الرمش سلام
لمسات اليد
لقاء ووئام..
فليبطل عقلي عن التفكير
فلتصمت هذي الأصوات
فلتخرص كل الكلمات..
عقلي الباطن يستل الفكر
من عقلي الظاهر يقتات..
ما كنت أحسب قد مات
أبدا ما مات...
اليوم عاد يسبح في فكري
من عقلي الباطن آت..
فلتسقط كل الكلمات
ورديه كانت
أم سوداء اللون
مامعني هذي اللمسات؟؟؟
مامعني تلك الكلمات؟؟؟
أبحب جديد!!!!
أبحب جديد!!!!
الدهر آت..
ما كنت أحسب قد مات
أبدا ما مات...
فلتقتل كل الرغبات..
أثمة كانت
أم انسانية
الرغبه الممقوته في ذهني..
الأمل الضائع قد عاد...
أتذكر كل مافات..
ويعود الماضي
ويموت عقلي الظاهر..
ويعيش الباطن في وهم
علي أطلال حب فات..
ما كنت أحسب قد مات
أبدا مامات..
يسير تحت دائره الشك..
يعود
وتعود معه الألأم.
والأهات..
ما كنت أحسب قد مات
أبدا مات..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق