الأحد، 21 أغسطس 2016

وجه العاشق/ بقلم الشاعرة/ سميرة سعيد

( وجه العاشق ) 
……………
يا أيها الغافي بالقلب.. بباب الشريان أساركَ دبيباً
لأنسياب صاحي الجنون,
يُفَصلُني الجزء بالكل..كوجه العاشق

فالعينُ…
 تلتهمكَ عميقاً
باشتهاءٍ متلهف.

الأنف..
لشمة هواك يُنسمُ الحنين.
مختنقٌ بالضلوع

الفم… 
نايَّ الفؤادِ
يَئنُ سلواهُ آهاتٍ حزينة.

الشفة…بطعم الجمرِ 
أصابعُ قلبَ المُتَيّم
حين تتلمس المحبوب بالقبلة.

 تغردُ قيثارة الروح
عازفةٌ نجوى أوتارها.
سمفونيةَ عشق.
سميرة سعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق