قصيدة
لن أغضبك
**********
لم تكون نيتي
أن أُغضبُكِ
يوماً ما يا حبيبتي .
من يريد أن يُغضب
قلباً أحبه وأخلص له في الحب .
حبيبتي أنتِ لي الحيـــــــــــــــــاة .
بل أنتِ لي كل الحياة حتى الممـات .
يا بيضاء الوجه .
يا عيون نور الفجر .
يا عيون جمال
وسحر بلاد
الشرق
لي فى كل صباح .
يا نسائم العشق
التي أشتمها
من عبيرأنفاسك
في كل مســـــــاء .
كيف أغضبـــــــــــك ,
وأنتِ لي الحيـ ـــ ــاة ، بل أنتِ كل الحياة .
كيف وأنتِ لي كل المنى في الحاضر والآت .
كيف وأنتِ كل ما يقال عن نقاء العشق والوفـاء .
كيف وأنتِ الملهمــ ــــ ـــ ــــــة لحــ ـــ ـــــرفي ,
وأنتِ الجمال الذي أدخلني في عالم الشعــراء .
أتريدينَ الأحتـــ ـــــــ ــــــ ـــــــــــــــواء ؟
سأحتويكِ بكل ما أمــ ـــ ــــــ ـــــــلك
من حنـــــــ ــــ ــــــان الأحتواء .
أتريدينَ مـاذا ومـــ ــــ ــاذا ،
وسوف أقدمه لكِ يا أجمل
الأميــ ـــــــــ ــرات .
أنا لن أغضبك بحبي ,
وعشقي لكِ يوماً مــ ـــا .
لكن أنـ ـــا من أنظر بعيوني
لجمــ ـــــ ـــــــــــــــالك الفتان .
فلا أمسك نفسي ولا مشـ ـــــاعري
التي تنصرف بحبهــ ـــــ ــــــــا إليكِ .
آراهــ ــــــــ ـــــا تذهب لتكون بين يديكِ .
أراهـ ــا تنحني آمام جمالك لتكون بين حنانيكِ .
لا تغضبي من عاشقك الذي ترك الدنيا من أجلك .
ليكون مرفرفـ ـــــ ــــ ــــــــــاً بأجنحة روحه حـولك .
لا تغضبي مني حين ترينَ مشاعري منصرفة وملتفة بزراعيها حولك .
لأنني عشقتك يا حبيبتي وعشقي لكِ لم يرتوي في اللحظاتِ التي تعطيها لي من يومك ، أحبك .
الشاعر محمود مصطفى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق