الأحد، 14 مايو 2023

جنــــــــــــــون العشق//عمر ابو عميره



 جنــــــــــــــون العشق .........

******

حاربت كل نساء الارض....

من أجلكِ .......

قرأت كل سطور حياتى.....

فى عينكِ .......

ووضعت روحى نطفة.....

فى رحمكِ ........

مجنوناَ أنا بعشقك ..........

مجنوناَ انا بزفير رئتكِ ........

مجنونا انا بحبك وغضبكِ ......

لعلى أنول رضاكى ولطفكِ .......

وأنتشى لمنحنيات جسدكِ ........

إن لم تأتِ لدربــــــــــى ...!!!....

سأنتقل لأعيش معك فى دربكِ ......

سأعيش بقية عمرى ........

داخل جوفك ....داخل رحمك ......

وأن أخرجتينى الى الدنيا ..!!......

فلا تفطمينى من حبكِ ........

لا تحرمينى من عشقكِ .......

لا تتركينى أسير انا وحدى ........

مجنونا انا بسيرك وقدكِ .......

مجنونا انا بلهيب ثغرك ِ .....

مجنونا أنا بتقسمات وجهكِ ......

مجنونا انا بنبرات صوتك ِ ......

فلا تلومينى حبيبتى لالالالالا .......

فقد فقدت عقلى فى حبكِ ........

أصبحت كالمجنون أهذى .......

كلما نظرت الى عينك ......

اصبحت كالمجنون أهذى .......

كلما زارنى طيفك .........

اصبحت كالمجنون أهذى ........

كلما راودتينى عن نفسك.......

اصبحت كالمجنون أهذى .......

صرخن فى وجهى نسوة الارض :- ........

أنه جنون العشق يا رجلاَ .......

أفأنتِ من البشر سيدتى ؟؟؟؟؟........

أم ملاك هبط وأستقر .....؟؟.....

أصبحتى حبيبتى واقع فى يومى .......

أم هذا جنون أصابنى ؟؟؟؟؟؟؟......

فأهيم فيكِ عشقاَ ........

وأهيم فيكِ ...نبضاَ ........

أجيبينــــــــــــــــــى حبيبتى ......

لربما أفيق من جنونى .......

ويعود لى عقلى ......

ويعود لى عقلــــــــــــى .....

بقلم عمر ابو عميره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق