الثلاثاء، 16 مايو 2023

أرجوك ساعدنى كى أعيش //عمرابوعميره



 أرجوك ساعدنى كى أعيش

*****

ساعدنى يا رجلاَ كى أعيش

لا أطلب منك مالاَ أو صدقة

لا أطلب منك هدية أو رشفة

لا أطاب منك سخاء أو منحة

لا أطلب منك إنبهار أو شفقة

كل ما أطلبه منك يا رجلاَ

أن تبتعد عنى قليلاَ كى أعيش

حطمنى وجودك يا رجلاَ .....

حطمنى عبوثك وغضبك

حطمنى جنونك وعشقك

حطمنى تحرشك وقسوة قلبك

حطمنى حبك لخيانة غيرك

حطمنى منهجك وقاموسك ودرسك

حطمنى كل شئ فيك ......!!!!!!!

أتركنى أرجوك قليلاَ

أتركنى كى أعيش ...

أتركنى أعبر عن ذاتى وإحساسى

أتركنى أسترجع أنا أنفاسى

أتركنى أحلم بحبى وأخلاصى

أتركنى أرحل عن حجرتى وفراشى

أتركنى أضحك لخلانى

أتركنى أهرب لأفكارى ...!!!

أتركنى قليلاَ أرجوك

أتركنى وساعدنى أن أعيش

أنا لست بقرة تحلبها فى حقلك

أنا لست دمية تزين بها بيتك

أنا لست حواء فقط

أتواجد فى فرشك....

أنا لست جسداَ بلا قلب لنزوك

هل تسمعنى يا رجلاَ..؟؟؟؟؟؟

أتسمع صراخى ونطقى ..؟؟؟؟

أتسمع ثورتى كأنثى ..؟؟؟

أتسمع أم تغلق اذنك عن صوتى ؟؟

أن لم تتركنى قليلاَ وترحل

وتساعدنى أن أعيش

فسأرحل أنا وحدى

سأرحل أنا وحدى

ربما ....دون أن تدرى

بقلم عمرابوعميره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق