الثلاثاء، 21 فبراير 2023

أنا لست السلوى / بقلم / عمرابوعميره

 أنا لست السلوى !!!!

****************
قالت لـــــــــــــه :-
لن أطرق باب غرفتك .....
فما عدت من الأن أختبرك...
كاذبة أنا ان قلت لك......
إن أنوثتى ... ستحتضنك....
سأغادر ومعى شموخى وكبريائى ....
سخرت نفسى وحياتى لأحتضنك ...
تجرعت دموعى ..لأمتحنك....
صراخى وعويلى لم يسمعه غيرى ....
بكائى والمى ... لى انا وحدى ....
فأنت الداء ..بمرضك لا بأمرى ....
غرورك وجمودك وغيرتك ......
شرودك وإنطواؤك وحيرتك .....
علاجها ليس عندى .....
سأجمع الأهل والخلان وعشريتى ...
لأصرخ فى وجهك .. بفك قيدى .....
سلوتى .. وعطفى .. وحنانى ...
لمن يعيشوا فى حضنى ..!!!
إن كنت تفهمنى .... أرجوك ....
لا تراوغنى
لا تساومنى
لا تحاورنى
أرجوك ساعدنى ...
انا لست سلوى النسيان والحرمان ..
انا سلوى العرفان
انا سلوى الأنثى ... والزمان ...
انا سلوى الشموخ ... دون إنحناء ..
قال لــــــــــها :-
-------------------
مريض حبيبتى انا بحبك ...
مريض بنظرات عينكِ ...
مريض بغيرتى وأنفعالى وغضبك....
مريض منذ طفولتى .......
طفلآ عابث بمشوارك وهمك ...
طفلآ سينطلق بإمرك .....
فلا تتركينى وحدى ...
عفوك عنى هو الدواء لمرضى ....
فصبى فى كأس سلوتك ....
عمرى الباقى وعمرك ....
لأنى أحبك .... لأنى أحبك ...
&&&&
بقلم عمرابوعميره


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق