الثلاثاء، 28 مارس 2023

لست أدري؟؟؟)//بقلم خيرى حسنى

 



(لست أدري؟؟؟)

لست أدري

من بنى للحب قصرا

من بناه لست أدري.

لست أدري من رماه

في قلبي قصرا

فاحرقتني عشقا 

 وشوقا من رماه

لست أدري.

من بكا لي عيوني

دموعا تذرف نارا

تلهب  خدودي

 فاكتويت لست أدري

لست أدري من حباني

واحتواني 

من من نفسي

اشتراني ومن قوى لي

بناني من هو

ال باني لست أدري

لست أدري من لملم

كياني من

 شد لي عضدي

وكان في الهم سندي

فاحتملني 

وفي أحضانه

ضمني وفي دنياه

لم يخني لست أدري

أهو من جنس حواء

أو كان في الأصل

جني أو ملاكا

لست أدري.

لست أدري

من أنا أأنا من كنت

هذي عيوني وقوامي

هذا من بالصورة 

صورتي هذا أصلي

وتلك جسمي ومن

في مرآتي أنا أم 

هو وهما لا حقيقي

من خيال أم شبحا

ومحال أكان لي ماضي

وذكرى أكان يذكر

في المجالس أسمي

لست أدري....

من قاوم الصعب يوما

من رأى في الدنيا فقرا

وقهرا وذلا

 من لم يرى في

 حياته حبا لست

 أدري......

لست أدري

أما أكتبه شعرا

أهو في الأصل نثرا

أهو من لغتي

صار حرفا يعبر عما

بداخلي..... 

أيعبر عن وجودي

ومشاعري وكياني

أيعبر عن ما بذاتي.

وما يكنه صدري

لست أدري

ألي في الكون حبا

يرويني بعد ظمأ

يعطيني  حنانا

يضخ بدمي احساسا

ومشاعر   بعد

عطشا وودا

وشوقا بعد هجرا

وجفاءا  لست

أدري 


(شاعر العاميه/خيرى حسنى.)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق