قصة الفيلم الخيالي هاميس مسجل. ومشهر بإسمي في الشهر العقاري(الجزء الرابع ) قصة الأميرة الفرعونية هاميس وجزيرة الأشباح تأليف وسناريو وحوار الكاتبة والشاعرة جيهان موسي الصياد آدم. يجلس في الحفلة ؟
وبجواره حبيته وفاء؟
يجلس علي طبلية من الطراز القديم ؟
ويسند ظهره مسترخياً علي جنب ؟
بجواره وفاء تضع رأسها علي كتفيه. ؟
وتنظر في عينيه وتتكلم ؟
آدم. حبيبي ؟
مالك سرحان في إيه ؟
أنت مش طبيعي من ساعة ما جينا الجزيرة دية
مع إنها جميلة جدًا وساحرة
لكن أنت حبيبي مش طبيعي أبدًا
آدم؟؟. حبيبتي متقلقيش عليا ؟
بس أنا فعلاً مش طبيعي ؟
أنا بشوف أميرة فرعونية جميلة ! قدامي من ساعة لما جيت هنا ! وعندي شعور وكأني أعرفها من زمان؟
في شيء غريب بيشدني ليها؟ حاسس كأني عايز أروح. أرمي نفسي في البحر وأروح ليها. ؟
وفاء اتعدلت من مكانها !
إيه ده اللي بتقولو بتعرف مين ؟
وعايز تروح لمين فوق يا أدم ؟؟هي سحرتك ولا إيه؟
أنا بس حبيبتك. وفاء مش الأميرة؟
ما فيش حد غيري ؟
آدم شعر بالغضب ونظر لوفاء بعصبية! وقال لها خلاص يا .وفاء عارف إنك حبيتي فاهم مش كل شوية تقولي كده ؟
وفاء نظرت إلي آدم وقالت له أنت كمان بتتعصب عليا وقامت وهي علي وجهها علامات الغضب منه وتركته
وذهبت إلي قرب البحر جلست علي صخرة كبيرة بعيدة عن الحفلة قرب البحر مباشرة
وفاء تبكي وتحزن علي ما أصاب آدم
وتشعر أنه لم يعد يحبها ؟
فجأة وجدت نور أحمر يخرج من البحر؟؟؟؟ وقالت بسم الله الرحمن الرحيم إيه ده وشعرت بالإندهاش والخوف؟
حاولت أن تقوم من مكانها ؟
ولكن شيء يربطها مكانها فلا تستطيع الحراك ؟؟
حاولت أن تصرخ صوتها لم يخرج ؟؟
وفجأة ظهرت الأميرة هاميس وخادمتها
شكلها مخيف وعيناها حمروتان وبهما الشر كالنار يخرج منها ؟؟؟
الأميرة تقف في قلب الماء وتنظر إليها بعينيها الحمروتين ؟؟؟
الخادمة تتكلم. وهي تنظر إلي وفاء
و تقول إبعد ي عن حبيبها أوريس؟؟
إبعدي عنه أنا أحذرك ؟؟
الأميرة هاميس تنظر إليها وعيناها ينزل منها دموع من الدم وتقول لها !!
أن إقتربتي من حبيببي وعشيقي أوريس سوف أقتلك ؟؟؟
وفاء تنظر لهما وينتابها شعور بالرعب والخوف الشديد ؟
وتقول من هو حبيبك أوريس؟؟
أنا لا أعرف أحد إسمه أوريس من هو أوريس؟؟
أنا حبيبي إسمه آدم ولا أعرف غيره أبدًا؟؟
الأميرة تصرخ بصوت مخيف ؟؟
لا لا تقولي أدم هو حبيبي أوريس؟؟؟
حبيبي و عشيقي و حبي الأبدي ؟؟؟
لن أتركه يعيش معك سوف أجعله يعيش معي حياة الخلود ؟؟؟
وسوف تبقي روحه معي لن أتركه لكي أبدًا ؟؟
وفاء تنظر لها وهي تشعر بالخوف وتقول لها أنت عفريتة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ؟؟؟
الأميرة هاميس تمسك بقدم وفاء وتصرخ تريد أن تسقطها في الماء ؟؟
والبحر والمكان يحتله سواد حالك ؟؟؟
وأصوات الرعب تخرج من قاع البحر؟؟؟ صراخ متواصل وأصوات غريبة ؟؟؟وصوت يعلو ويقول أوريس أوريس أوريس حبيبي أنا معشوقتك هاميس
عد إليَ عد إليَ لن أعود بدونك ؟؟؟
في لحظة سمع آدم الأصوات وصوت الصراخ يعلو وصداه في كل مكان ؟؟
وهرول مسرعاً إلي مكان الصراخ
هو وصديقه أحمد وصديقته هدي
فوجدوا وفاء تصرخ وتقول إتركوني إتركوني وانتابها إنهيار عصبي ؟؟
وأمسك آدم وهدي بها وقاموا بشدها فوجدوا يدًا غربية أظافرها طويلة جدًا وغريبة تشد بها تريد أن تغرقها في البحر ؟؟
وفاء تصرخ وتثتغيث بهم وتقول آدم آدم إلحقني هموت ؟؟ا
أدم يمسك بها ويشدها وينقذها هو وهدي
وفاء أغمي عليها وقام آدم بحملها ؟؟
الأميرة هاميس تصرخ وتنادي علي آدم وتقول أوريس أوريس أنا حبيبتك أنسيتني آدم لم ينظر إليها يحمل وفاء ويمشي بها الأميرة ابتعدت وهي تنظر إلي آدم وتبكي بصوت عالي وتقول أوريس أوريس أنا حبيبتك أنا معشوقتك أنسيتني؟؟؟
آدم وقف صامت وينظر إليها فجأة ترك وفاء و سقطت علي الأرض بدون وعي منه ؟؟
آدم سحر يمشي ببطء ؟؟
ذاهباً إلي البحر نزل البحر يمشي إليها؟؟ بدون وعي ويقول!!. أنت أميرتي أنت حبيبتي آدم يكاد أن يغرق أحمد قفز في البحر وأمسك بآدم؟؟.
أحمد ينظر إلي آدم بإندهاش غريب ويقول له . ؟ آدم آدم
رايح فين يا مجنون فوق ؟؟؟
مين حبيبتك دية ومين أميرتك ؟؟؟
تعالي دية عفريتة هتموتك ؟؟؟
فجأة الأميرة عيناها أخرجت شرار من نار متجهاً إلي وفاء وفاء استفاقت وشعرت بشرار من النار
وفاء تصرخ والجميع
يصرخ آدم فاق من السحر
وفاء وهدي صراخ متواصل مع خوف من مشهد الأميرة المرعب وخادمتها
وخادمها رع مون ؟؟
المكان أصبح ساحة من فيلم رعب
الحفلة صوتها مرتفع
الأغاني صاخبة ورقص !!
لم يسمع أحد صوت صراخهم ؟؟
ولكن بصعوبة هربوا منها
متجهين إلي الحفلة
وجلسوا معاً وفاء أغمي عليها
وحاولوا أن يفوقوها
وعندما استفاقت قالت آدم آدم؟
آدم نظر إليها وهو يضع يديه علي شعرها ويقول لها نعم حبيبتي ؟
وفاء تنظر له وتقول أنا خايفةه ؟
عايزة أروح بيتي ؟؟
أنا خايفة ؟
أنا كنت هموت ؟
العفريتة كانت هتقتلني ؟
آدم بكرة الصبح هنمشي متخفيش يا حبيبتي !!
ووضع يديه علي كتفيها وحضنها
وطبطب علي ظهرها وقال كل شيء سينتهي بكرة لما نمشي إن شاء الله؟
وذهبوا إلي الفندق وكل واحد دخل غرفته ؟
وفاء دخلت لكي تنام علي السرير ؟
وآدم نام على السرير ؟
آدم أغلق النور و نام علي سريره
آدم راح في النوم ؟؟
الأميرة هاميس ظهرت له في الحلم
أمير يري نفسه يرتدي زي
قائد الجيش الملكي
ويجلس في حديقة قصر فرعوني وحوله رموز وآثار فرعونية وأمامه النيل مباشرة وبه سفينة فرعونية
يري الأميرة هاميس
وتعانقه ويعانقها خلف الأشجار ؟
ويري الأميرة تقبله وتقول له أوريس أنا معشوقتك وحبيبتك هاميس؟
وهو يقول وأنا أعشقك حبيبتي ؟
وأنا معشوقك وفجأءة يري ملك
يمسك به و يلقيه في السجن ويجلده بسواط ويعذبه ؟؟
ويري الأميرة تصرخ وتنادي عليه أوريس أوريس
والملك يضربها بالسواط ويجرها من شعرها وآدم يصرخ ويقول لا لا ويصرخ بصوت عالي و أصدقائه وحبيبته يسمعون صوته ويجروا عليه ويفوقونه آدم آادم
فاق آدم
واحتضنته وفاء
وروي لهم ما شاهده في الحلم؟؟
يتبع. في الجزء الخامس والأخير أحداث مسيرة ومشوقة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق